سایت ساز رایگان افزایش رتبه الکسای قانونی فروش مکمل های بدن سازی مجاز نکس وان موزیک - دانلود موزیک جدید اپلود سنتر عکس و فایل رایگان فراز هاستینگ|بهترین خدمات هاستینگ هاست وبلاگدهی حرفه ای
بستن تبلیغات [X]
علاج الظلام وخدر زیر وحول العينين
loading...

طراحی سایت

آنفایو بازدید : 29 سه شنبه 21 شهريور 1396 زمان : 13:50
امتیاز :
نتيجه : مجموع 0 امتياز توسط 0 نفر

علاج الظلام وخدر زیر وحول العينين

كل فرد لديه مرض في وقت حياته زیر العين . الإرهاق المفرط تجمیل الوجه

, والشيخوخة , أو الحساسية الموسمية يمكن أن يسبب الرؤوس السوداء والمطبات زیر العينين . على الرغم اینجانب أن هذا التعقيد لابه لا يشكل خطرا على الفرد اینجانب حيث الصحة , فإنه يمكن تغيير موقف المرء تجاه نفسه وموقف الآخرين تجاهه . على الرغم اینجانب أن الناس بین ينبغي أن يحكم مظهرهم , لسوء الحظ , كل الناس تقريبا يفعلون ذلك . هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لرمي ثقب زیر عينيك . بعض هذه العلاجات مانند العلاج بالليزر وحقن الدهون , وبعض الطرق الأخرى , مانند رأب الجفن , يمكن أن تكون صعبة . ومع ذلك , ونتيجة لاستخدام هذه الأساليب , لن تكون متعبا اینجانب الاستيقاظ .

الأسباب

goodi1

ما نراه لمبة الضوء زیر العين هو في الواقع الظل الرمادي الداكن , ولون الجلد نفسه ليست مشكلة . يتم إنشاء المنطقة زیر عيون مظلمة بسبب عدم وجود أشعة الضوء إلى باطن الحافة . المضاعفات المختلفة يمكن أن تسبب هذه المشكلة .


العوامل الوراثية

وتسبب هذه المضاعفات عوامل وراثية في كثير اینجانب الحالات . قد يكون هناك أيضا فجوة كبيرة بين الجفن السفلي والخد , مما يؤدي إلى دنت زیر العينين .


تخفيف الجلد

واحدة اینجانب الأسباب الأخرى لهذا المضاعفات هو کمبود الدهون زیر الجلد وترقق الجلد مع مرور الوقت . هذه المشكلة يمكن أن تجعلك تبدو متعبا في جميع الأوقات , حتى عندما كنت نائما کاملا .


الجلد المصطبغ

في بعض الحالات , مدي الظلام زیر العين ليست في الواقع الظل , وذلك بسبب تصبغ الجلد . في هذه الحالة , والمشكلة هي اینجانب الجلد نفسه . هذا التعقيد يعني تراكم الجلد المصطبغ أكثر في الجلد الداكن , وقد يكون أيضا بسبب مشاكل في الأنف والجيوب الأنفية , نظیر أهبة الأنف أو الحساسية . إلى حد أن سواد عينيك هو منجر دنت وليس له علاقة بالحساسية وأصباغ الجلد , فإنه يمكن علاجها بشكل فعال مع أساليب مختلفة .


نقص الحديد

قد تكون العين السوداء حول العين قد حدثت بسبب نقص الحديد وفقر الدم . في الناس الذين لديهم أقل الحديد في الجسم , الهيموغلوبين , الجسيمات الملونة المحمر الذي يحمل الأكسجين في الدم , هو تدمير أكثر سهولة , وهذا يمكن أن يؤدي إلى سواد أو كدمات الجلد زیر العينين .


علاج

الليزر

goodi2

يستهدف الليزر السبب الرئيسي للسواد بإرسال موجات خفيفة في الجلد زیر منطقة العين . يتم امتصاص ضوء الليزر اینجانب الأوعية الدموية ومناطق تصبغ الجلد , مما تسبب في الجلد لتقشير وتقليل والقضاء على التجاعيد . وهذا سوف يحسن مظهر العينين وكذلك تقليل الظلام اینجانب العين . ومع ذلك , إذا كان الجلد حول العين على نحو سلس , والعلاج قد لابه‌لا تكون قادرة على حل السواد . على الرغم اینجانب أن العلاج بالليزر هو إجراء جراحية أقل , مطابقة فرد مع درک الحكة الناجمة عن ذلك قد يستغرق وقتا طويلا . الآثار الجانبية المرتبطة بهذا العلاج قد تشمل احمرار وتورم موضعي وهذا يمكن أن تزيد اینجانب جودة الجلد والقضاء على الخطوط الدقيقة .


حقن جل

goodi3

يتم حقن المواد الهلامية زیر الجلد بعناية في أو زیر العين أدناه أو زیر العين لزيادة حجم الأنسجة في المنطقة وإزالة الأنف زیر العينين . مباشرة سپس حقن الجل , يمكنك ان ترى تأثير , ولكن تذكر أن الآثار النهائية للعلاج سوف تكون مرئية سپس إزالة كاملة اینجانب تورم . جميع أساليب العلاج الحالية المخاطر والمعرفة اینجانب هذه المخاطر پیشین بدء العلاج يمكن أن يساعد كثيرا في اتخاذ القرارات , ولكن سيتم مناقشتها خلال هذه الجلسات الإرشادية على هذه المخاطر .


مخاطر الحقن اینجانب هلام منخفضة زیر العينين والآثار الجانبية لهذا العمل نادرة , ولكن قد تكون هناك حالات تورم , كدمات خفيفة , أو علاج غير لائق والطفح الجلدي في بعض الحالات . الأنفلونزا والكدمات تختفي مع مرور الوقت , ويمكن أيضا أي نضوج والكتلة زیر الجلد يمكن القضاء عليها عن طريق التدليك أو , إذا لزم الأمر , وذلك باستخدام هيالورونيداز ( المذيبات حقن هلام ) .


حقن الدهون

goodi4

الدهون الذاتية ( الدهون في الجسم الخاصة التي يتم تطهيرها ) هو أفضل علاج لإزالة العين والظلام زیر العينين , والتي يمكن أن يكون لها حياة الرف العالية ( أكثر اینجانب 2 سنوات ) ولها اثرها كبيرة . الدهون المحقونة يزيل التجاعيد , ويسبب عدم وضوح الرؤية ويزيد اینجانب مرونة الأنسجة .


أثناء الحقن الدهني , وعادة ما يزيل الدهون اینجانب منطقة مانند البطن واستخدام شفط الدهون , وبعد معالجتها , يتم حقنه في المنطقة زیر العين بمساعدة حقنة . هذا الأسلوب هو أكثر عدوانية وأكثر دواما اینجانب حقن هلام . اثرها حقن الدهون قد تستمر لسنوات . على الرغم اینجانب أن حقن الدهون يمكن علاج أعراض نظیر الرؤوس السوداء والمطبات زیر العينين , فإنه بین يمكن أن تستخدم لعلاج مشاكل مانند تدلى الجفن العلوي أو تورم في الجفن السفلي .


بليفاروبلاستي

goodi5

إذا قررت أن تفعل الجراحة , رأب الجفن ( جراحة الجفن ) يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك . بعض النساء لديهم استعداد وراثي لعري والظلام زیر العين , في حين أن آخرين لديهم التهاب الجفن السفلي الذي يسبب سقوط الظل زیر العين . ممارسة بليفاروبلاستي يمكن أن تحل المشكلة الثانية . لديها نوعين : في النوع الأول , يتم إزالة الأنسجة الدهنية اینجانب غطاء العين , بينما في النوع الثاني , وهو أكثر شيوعا , يتم إزالة الأنسجة الدهنية جنبا إلى جنب مع الجلد وعضلات المنطقة تصبح قاسية . معظم الناس يقررون القيام بذلك على كل اینجانب الرموش , لأن هذا سيؤدي إلى نتائج أفضل . هذه الجراحة يمكن أن جلوگیری عملية الشيخوخة لفترة اینجانب الوقت وجعل مظهرك أصغر سنا .


منع السواد اینجانب العينين

هناك شیوه های بسيطة لإزالة زیر العين . وفي بعض الحالات , تكون المشكلة خفيفة أو مؤقتة يمكن أن تستخدم في العلاجات المنزلية والعلاجات المنخفضة التكلفة .


ترك السجائر .

النوم 7 ساعت ها على الأقل كل ليلة .

ضغط الباردة

تجنب أشعة الشمس ( النظارات الشمسية المستقطبة و واقية اینجانب الشمس مع سف 30 وما فوق )

طول الرأس لرأس التنسيب أثناء النوم يمكن أن يساعد جزئيا على تقليل الالتهاب زیر العينين .

فتحت الأنف مانند رش الملح أو محلول الملح يمكن أن تمنع الأوعية الدموية اینجانب الانتشار .


ارسال نظر برای این مطلب

نظر شما در مورد این مطلب پس از تایید نویسنده سايت نمایش داده خواهد شد.

نام شما :
پست الكترونيك :
سایت / وبلاگ :
نظر شما :
:) :( ;) :D ;)) :X :? :P :* =(( :O @};- :B /:) :S
نحوه ارسال :
کد امنیتی :

تعداد صفحات : 2

درباره ما
اطلاعات کاربری
نام کاربری :
رمز عبور :
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    پیوندهای روزانه
    آمار سایت
  • کل مطالب : 155
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • آی پی امروز : [Ip_Today]
  • آی پی دیروز : [Ip_Yesterday]
  • بازدید امروز : 73
  • باردید دیروز : 404
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 567
  • بازدید ماه : 842
  • بازدید سال : 3741
  • بازدید کلی : 3974
  • کدهای اختصاصی